الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

يمامة يكشف كواليس لقاء السيسي: كان بشوشا ووعدنا بدور في المرحلة المقبلة

الرئيس نيوز

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، إنه سيحرص خلال ولايته الأولى لرئاسة الحزب التي تنتهي خلال عامين، على إعداد الحزب وكوادره ليكون للوفد مرشح رئاسي في 2030.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: «المرشح لن يكون أنا لأن السن لا يسمح، والجيل الجديد يجب أن يأخذ مكانه».

وعن كواليس اللقاء الذي جمعه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، أوضح أن الرئيس استمع إجمالًا إلى برنامج الحزب الذي قدمه في الانتخابات، واصفًا البرنامج بأنه «متميز وله عناصر ومحاور».

وأكمل: «الرئيس استمع لها إجمالًا وكان بشوشًا ومستقبلًا لوجهات النظر التي طرحناها، تكلمنا عن العديد من المسائل في جو يسوده التقدير، وكلنا هدفنا مصر والاستقرار والتنمية كواجبنا نحو البلد».

وأشار إلى أن «الرئيس السيسي، قال إن الدعوة ليست احتفاء وتكريمًا، وإنما ليكون للمرشحين دور في المرحلة المقبلة، والمشاركة في الحياة السياسية من أجل مصر».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، المرشحين الذين خاضوا انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهم: حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرئيس.

وشهد اللقاء ترحيب الرئيس بالمرشحين، مؤكدًا تقديره لأدائهم السياسي خلال العملية الانتخابية، على النحو الذي يثري التعددية والتنوع في المشهد السياسي والديمقراطي المصري.

وأوضح الرئيس السيسي، أن النجاح الحقيقي لمصر كلها تمثل في مستويات المشاركة العالية وغير المسبوقة من المواطنين في الانتخابات، بما عكس وعي الشعب المصري العظيم بمسئوليته الوطنية، وفقا لتصريحات المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.