الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اعرف مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور

مواعيد عرض برنامج
مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور

يبحث الكثير من المشاهدين وأصحاب المواهب في مصر والوطن العربي، عن مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور، قبل أيام من بدء منافسات المرحلة النهائية التي تضم 12 متسابقًا، بعد مرورهم بالعديد من المراحل والتدريبات للحصول على اللقب واكتشاف الموهبة.

مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور

وكان برنامج إكس فاكتور، يعرض يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة قناة دبي، في تمام الساعة الـ  8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يعرض برنامج إكس فاكتور في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات، بعد عودته من توقف حدادًا على أروح شهداء غزة.

وانطلقت المرحلة الأخيرة من برنامج إكس فاكتور للموسم الحالي، يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، حيث يتنافس على الفوز بالبرنامج عدد كبير من المواهب الشابة للحصول على لقب إكس فاكتور، من مختلف الدول العربية مثل مصر، السعودية، البحرين، العراق، فلسطين وسوريا.

وبات الإعلان عن هوية صاحب لقب إكس فاكتور قد اقترب، وذلك بعد مرور المشتركين بالعديد من المراحل والتدريبات التي تؤهلهم للحصول على اللقب واكتشاف الموهبة، على أيدي لجنة التحكيم والتي تضم النجم اللبناني راغب علامة، والمصرية أنغام، والفنان راشد الماجد.

وشاركت الفنانة الشابة فرح سليمان، في برنامج إكس فاكتور، وهي شقيقة الفنانة كارمن سليمان التي فازت بلقب ArabIdole بعدما فازت بالمركز الأول في ذلك البرنامج لاكتشاف المواهب، وقدمت فرح أغنية أكتبلك تعهد أمام  لجنة التحكيم، التي تضم الفنانة أنغام صاحبة الأغنية.

وفي وقت سابق وتحديدًا يوم 25 أكتوبر، أعلنت الصفحة الرسمية لقناة دبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن توقف عرض برنامج المواهب الغنائية «ذا إكس فاكتور» لفترة من الوقت، تضامنًا مع أحداث قصف غزة من قبل الكيان المحتل.

يشار إلى أن الموسم الأول من برنامج إكس فاكتور انطلق في منتصف العقد الأول من القرن الحالي، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، وتوقف عام 2016، وعاد من جديد للمنافسة مع برامج اكتشاف المواهب.

اقرأ أيضًا

أزمات مالية تتصدى لها العائلة.. تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"