الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول رد من سامح الصريطي على زواجه من حنان: ملقتش حد زيها

الرئيس نيوز
  • قال: زواجي من المطربة حنان قسمة ونصيب وبها العديد من الصفات الرائعة

في أول تعليق له على الأمر، قال الفنان سامح الصريطي تعليقًا علي زواجه من الفنانة والمطربة حنان أن السبب في الزواج هي المطربة حنان نفسها، وأردف: “بمجرد ما قابلتها، وهي إنسانة عظيمة وبها المواصفات الرائعة فتزوجتها فورا، وهذا قدر وقسمة ونصيب”.

أضاف الصريطي خلال حلوله ضيفا على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة قناة “الحياة”، أنه في بدايته كان يقدم مونولوجات، وأضاف قائلا: “انضميت لفرقة غنائية اسمها أنغام الشباب كمطرب، وبالفعل قمت بتشكيل فرقة غنائية ولم استمر بسبب أنني كان مفترض أن أقدم عدد من الأغاني بالأفراح والحفلات ولكني رفضت الاستمرار”.

أردف الصريتي أنه أحب دوره في مسلسل "خيبر" وهو حارس ويحمي الرسول، مضيفا أنه شعر بإحساس رائع ولا يعادله احساس، وكان يشعر بسعادة وفخر لتقديم هذه الشخصية.

أقرب الأعمال لقلبه دراميا ومسرحيا وسينمائيا

⁨أضاف الفنان القدير، أن أقرب أعماله الدرامي لقلبه مسلسلات “شيخ العرب همام، يتربي في عزو”، بالإضافة لأول عمل قدمه “رمضان والناس”.

وقال الفنان سامح الصريطي إن من أهم أعماله الفنية علي مستوي المسرح  هي مسرحية "ذات الهمة"، وبالنسبة للسينما فالأقرب لقلبه أفلام “ملاكي إسكندرية، خيانة مشروعة، والرهينة”.

وعن حياته الخاصة، قال الفنان سامح الصريطي أنه تعرض لهجوم حاد بسبب إيداع زوجته الراحلة الفنانة نادية فهمي، باحدى دور المسنين، مشيرا أن الاتهامات التي لاحقته بأنه السبب في هذا الأمر كان مبالغ فيها، مؤكدا أنه لا يتعامل مع البشر، وما يهمه الخالق سبحانه وتعالى، رافضا تدخل الجمهور في هذه الأمور الخاصة.

وأوضح الصريطي أنه كان اقتراحه واقترح العائلة، بأن تذهب زوجته إلى أحد دور الرعاية بسبب مرضها بالزهايمر، لأن هناك خطورة من تواجدها مع ابنتها ابتهال، وكان لابد من رعايتها وملاحظتها بشكل دائم ومستمر.

أردف حديثة قائلا: “كنا منفصلين ولم اتأثر بهذا الهجوم، وكنت اخاف علي ابنتي، وعندما تحسنت حالتها عادت مرة أخرى إلى ابنتها”.

تابع الصريطي أن الفنانة نادية فهمي وصلت إلى مرحلة عدم الحركة، وقال: “كنا نتعامل معاها أنا وابنتي ابتهال وأيه أنها طبيعية ولكن كانت حالتها الصحية غير جيدة”.

وعن تجربة مرضه، قال سامح الصريطي: “اصيبت بجلطة في القلب وشعرت بالموت والحمد لله عديت علي خير، وتأثرت بردود الأفعال وحجم الحب والدعم من الجميع”.