الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول تعليق من وليد الفراج بعد فوز الأهلي على الاتحاد السعودي في مونديال الأندية

الرئيس نيوز

علق الإعلامي السعودي وليد الفراج على فوز الأهلي العريض على الاتحاد السعودي بثلاثية، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتفوق الأهلي على الاتحاد تفوقًا ملحوظًا خلال مواجهة اليوم، سواء على مستوى الأداء أو النتيجة، ليضرب موعدا مع فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي المونديال.

ونشر وليد الفراج تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقا)، جاءت كالآتي: «يحق لكل جماهير النادي الأهلي المصري أن تفخر بهذا الفريق الذي يتعامل مع الأحداث والتحديات بقدر أهميتها وقيمتها، ألف مبروك للملايين من أنصار نسر الكرة المصرية ونادي القرن الأفريقي تأهله المستحق إلى نصف النهائي».

وكان الفراج قد أثار الجدل بتصريحات عن تاريخ الأهلي قبل أيام من مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد خلال برنامجه التليفزيوني، قال: «أحدهم أرسل لي تلك القصاصة لإبراز خبر حول آخر فوز للأهلي على الاتحاد، الخبر يذكر أن الاتحاد أسس قبل 50 عامًا، والاتحاد أصبح الآن عُمره 96 عامًا، مما يعني أن الفوز حدث قبل 46 عامًا، أي حين كانت الكرة تُلعب بالكرة الجبس، دعونا نرَ ما سيحدث في 2023».