الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الرئيس نيوز

حرص عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث أدلت غادة السيسي بصوتها الانتخابي في مدرسة الإمام الشافعي للغات في طنطا بمحافظة الغربية، كما أدلت شيماء عبدالرسول في مدرسة أحمد مدني بالمنتزة بمحافظة الإسكندرية.

وأدلى مارك مجدي بصوته بمدرسة الشهيد سعيد حمدي، الخليفة المأمون مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، فيما أدلى محمد طه بمدرسة الحواتم الشهيدة منة الله بمحافظة الفيوم، كما أدلى قياتي عاشور في مدرسة علي راغب الابتدائية في محافظة بني سويف.

وأدلت بسمة العقدة بصوتها الانتخابي في مدرسة أبو الهول القومية بمحافظة الجيزة، كما صوت محمد البحيري في مدرسة هدي شعراوي التجريبية بالقاهرة، وصوت أسامة هشام بالمدرسة البريطانية بالرحاب في القاهرة.

وشارك الدكتور أحمد سعيد فهيم منصور في الإدلاء بصوته في المدرسة الإعدادية القديمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، كما أدلى حافظ عثمان حافظ بمدرسة محمد فريد الابتدائية حدائق القبة بالقاهرة.

وتواصل الغرفة المركزية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الانعقاد الدائم، لمتابعة ورصد مجريات العملية الانتخابية، ومشاركة المصريين في التصويت بالانتخابات الرئاسية المصرية.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.