الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نتفيلكس تلغي عرض فيلم "القاتل المتسلسل" المرتقب

الرئيس نيوز

ألغت خدمة البث نتفليكس عرض فيلم القاتل المتسلسل للمخرج آدم مكاي بطولة روبرت باتينسون وروبرت داوني جونيور، ويحمل الفيلم عنوان “الموعد النهائي”.

ويتناول قصة قاتل متسلسل يستأجر جماعة ضغط (إيمي آدامز) لتغيير القوانين التي من شأنها أن تسمح له بارتكاب جرائم القتل بسهولة أكبر، وقام بالبطولة روبرت باتينسون.

ووفقًا للملخص الرسمي، كان على روبرت داوني جونيور أن "يلعب دور شرطي متقاعد لن يتخلى عن التصدي لجرائم القتل في المجتمع، ويحاول القاتل منعه في صراع محتدم، وفجأة يخطئ القاتل المتسلسل، ويضطر لأن يسلم نفسه في قضية مشهورة، ويبدأ القاتل المتسلسل والشرطي المتقاعد في شرح دوافعهما وتبرير مواقفهما.

تم الإعلان عن الفيلم في وقت سابق من هذا العام، بمشاركة طاقم عمل يضم أيضًا دانييل ديدوايلر، وفورست ويتيكر، ودان ماتيوتشي وكان من المقرر أن يبدأ الإنتاج في أواخر الصيف أو أوائل الخريف - وعلى الأرجح تم تأجيله بسبب ضربات اعتراضات نقابة الكتاب الأمريكيين وترددت شائعات بأن الميزانية تبلغ حوالي 150 مليون دولار، أي ضعف تكلفة الفيلم الأخير من إخراج ماكاي لعام 2021 على نتفيلكس بعنوان "لا تبحث عن" ويقال إن ماكاي يتطلع الآن إلى إنتاج فيلم آخر يتعلق بتغير المناخ، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل القصة.

ومن أبرز أخبار نتفيلكس خلال الأسبوع الأخير، تلقى فيلم "لا تنظر للأعلى" أربعة ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم، بالإضافة إلى أربعة ترشيحات لجائزة جولدن جلوب، بما في ذلك أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي ويشمل طاقم الممثلين ليوناردو دي كابريو، جينيفر لورانس، روب مورجان، جونا هيل، مارك رايلانس، تايلر بيري، تيموثي تشالاميت، كيد كودي.