السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ريال مدريد يمنح مبابي مهلة أخيرة

الرئيس نيوز

حدد ريال مدريد موعدًا نهائيًا للفرنسي كيليان مبابي لاتخاذ قراره بشأن انضمامه إلى الفريق الإسباني، وبعدها سيغلق النادي ملف ضم لاعب باريس سان جيرمان نهائيًا ويتجه لخطة بديلة تتمثل في محاولة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند.

نقارير إسبانية كشفت أن ريال مدريد يسعى للحصول على التزام حازم من ابن الـ24 عامًا في النصف الأول من شهر يناير 2024، حيث سيتمكن اللاعب بدءً من الأول من يناير من التفاوض مع أندية أخرى في حال قرر عدم التمديد مع ناديه الحالي.

صحيفة "أس" الإسبانية كشفت أن أسلوب تعامل النادي الإسباني اختلف هذه المرة مع مبابي مقارنة بعام 2022، حين اعتقد ريال مدريد أنهم حصلوا على الضوء الأخضر من اللاعب للتوقيع مجانًا في الصيف التالي، قبل أن يقرر تمديد عقده في باريس.

هذه المرة، لن يقبل النادي الملكي سوي بالتزام حازم ونهائي من المهاجم الفرنسي ولن يكتفي باتفاق لفظي وبالتالي، سيرسل النادي جميع المستندات اللازمة إلى فايزة العماري، والدة وممثلة كيليان مبابي، للحصول على موافقتها في أسرع وقت ممكن.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية سيمنح النادي 15 يومًا فقط للمهاجم الفرنسي لاتخاذ قراره وبعدها سيغلق الباب نهائيًا أمام فكرة ضمه لصفوفه.