الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نهال عنبر ناعية أشرف عبد الغفور: "مصدومة ومش مصدقة"

نهال عنبر
نهال عنبر

عبرت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن صدمتها من وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إثر تعرضه لحادث سير.

وقالت عنبر في مداخلة هاتفية مع برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "أنا مش مصدقة ولغاية دلوقتي أنا مش مستوعبة راجل محترم وجميل وكان واقف جنب الفنانين دا إنسان ملاك ومش عارفة أقول إيه ولكن ده قضاء الله ومش قادرة أقول حاجة؛ احنا عشرة عمر وأعرفه كويس".

وأضافت: “كان دمه خفيف ومكانش يبان عليه وكان بيبقى عامل جو لطيف أنا مصدومة وهو صحيا كان كويس ومكانش مصاب بأي حاجة ولكن مش هيغلي على ربنا وربنا يشفي زوجته”.

وتابعت: "الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكتير من أعضاء المجلس راحوا للفنانة ريهام عبد الغفور".

وواصلت: "الدكتور أشرف زكي موجود هناك من بدري وأول ما وصله الخبر بلغنا كان في اجتماع مجلس وأول ما عرف الخبر لغي الاجتماع؛ إحنا كلنا مدمرين أمال ريهام عاملة ازاي الله يكون في عونها ومامتها تعبانة قدامها".

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي وبرفقته زوجته.

وفور وقوع الحادث، جرى نقل جثمان الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، الفنان القدير أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

وكشف الدكتور أشرف زكي عن تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان أشرف عبد الغفور التي أصيبت في الحادث.

وأشار زكي إلى أن زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور التي كانت ترافقه في الحادث الذي أودي بحياته بخير وهي تخضع حاليا لفحص طبي للتأكد من عدم وجود أي مشكلات صحية.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور هو والد الفنانة ريهام عبد الغفور وكان من كبار الفنانين المصريين الذين قدموا أدوارا متنوعة.