الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزيرة الهجرة: انتخابات الرئاسة الحالية مختلفة عن كل المرات السابقة

سها جندي
سها جندي

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، إنّ الانتخابات الرئاسية الحالية مختلفة عن كل المرات السابقة.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «حقائق وأسرار» الذي يُقدمه الإعلامي والنائب مصطفى بكري، عبر شاشة «صدى البلد»، مساء الجمعة، أنّ الانتخابات الرئاسية دائما ما تلقى اهتماما كبيرا من الجاليات المصرية.

وأوضحت أنّ الفترة الحالية خطيرة في ظل ما يشهده العالم من مزيج من الأزمات والحروب والنزاعات المسلحة بجانب الأزمات الاقتصادية.

وأشارت إلى أن الفترة الراهنة خطيرة، ويحاول العالم أجمع تجاوزها بأقل قدر ممكن من الخسائر.

ولفتت إلى أن مصر تمكنت في وسط كل هذه الأمواج، من الوقوف على أقدامها وتحقق معدلات تنمية في أوج الأزمات الاقتصادية التي تعجز فيها الدول عن تحقيق معدلات تنمية.

وشددت على ضرورة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية عبر الإدلاء بأصواتهم وانتخاب القائد الحكيم الذي يستطيع أن يُبحر بسفينة الوطن في ظل هذه الأيام الصعبة.

وانطلقت الجمعة، الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج في 137 مقرًا انتخابيًا ببعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية بالخارج في 121 دولة.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، والمرشح الرئاسى حازم عمر.