السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رسالة الجالية المصرية بنيويورك: مصر تحتاج حكمة قائد وشجاعة محارب

الرئيس نيوز

شهدت سفارة مصر في نيويورك، توافد أبناء الجالية المصرية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، في أول أيام التصويت لأبناء المصريين في الخارج والذي يستمر حتى الأحد.

وحرص أبناء الجالية المصرية على رفع الأعلام وصور الرئيس السيسى أثناء مشاركتهم فى العرس الانتخابى بمقرر السفارة المصرية فى نيويورك، إضافة إلى اصطحاب أبنائهم خلال الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، إيمانًا بأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية، بهدف دعم مؤسسات الدولة وتثبيت ركائز النظام الديمقراطي.



وعقب الادلاء بصوتها أعربت منى سرحان ـ أحد أبناء الجالية المصرية ـ عن سعادتها بالمشاركة فى اختيار مرشحهم، وأكدت أن أبناء الجالية حريصون على إيصال صوتهم والتعبير عن إرادتهم، وأن الرئيس السيسى خير من يقود مصر فى هذه المرحلة من أجل مستقبل أفضل، فهو القادر على حراسة مصر وحماية المصريين وحقوقهم.


وأضافت الدكتورة هالة سالم، أن حب الوطن أفعال وليس مجرد كلام، ونحن من نيويورك حرصنا على المشاركة فى اليوم الأول للانتخابات ونشارك وطننا فى هذا العرس الانتخابى. كما حثت المصريين على المشاركة إعمالا للاستحقاق الدستورى الذى هو حق لكل المصريين، مؤكدة أن بلدنا مصر تستحق منا المشاركة من أجل اختيار الأفضل لقيادة مسيرة تنميتها وبنائها، وأكدت أن الرئيس السيسى خير من يقود مصر، فمصر تحتاج حكمة القائد وشجاعة المحارب، واختتمت قائلة "اعقلها وتوكل.. تحيا مصر"

ومنذ بدء التصويت، حرص طاقم السفارة المصرية لدي روسيا، على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين، مع توضيح الآلية الصحيحة للتصويت والاشتراطات اللازمة التى وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.