الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان رسالة عرفان

الرئيس نيوز

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفيلم التسجيلي "رسالة عرفان" والذي احتوى على شهادات مجموعة من المواطنين والمثقفين ورجال الأعمال والصناعة والفنانين.

وذكر المشاركون في الفيلم، أوجه التطور التي شهدتها البلاد خلال سنوات حكم الرئيس، مثل المدن الجديدة والبنية التحتية الرقمية والحزمة الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية، والقضاء على العشوائيات.

وتطرق المشاركون لشكر الرئيس على موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية، والمحافظ على الثوابت المصرية.

وانطلقت فعالية "تحيا مصر.. استجابة شعب تضامنًا مع فلسطين" برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى باستاد القاهرة الدولي؛ حيث احتشد الآلاف من المواطنين المشاركين في الفعالية الجماهرية الكبرى بمدرجات استاد القاهرة.

وفى كلمة قصيرة لدى وصوله ستاد القاهرة الدولى، رحب الرئيس السيسى بالحضور، معربًا عن سعادته بوجوده في مؤتمر تحيا مصر وفلسطين.

وأضاف الرئيس السيسي: "سعيد إن أنا موجود معاكم النهاردة.. والجهد اللى انتوا بتعملوه ده.. الشباب والشابات في الأيام الصعبة اللى موجودة.. بنحاول نخفف بيها عن أهلنا في القطاع.. وده أمر افتكر إن احنا كلنا حاسين بيهم وكلنا بنحاول نخفف ما أمكن عنهم".

وقال الرئيس السيسى، إن مصر لم تغلق معبر رفح أبدًا، مشيرًا إلى أن بعض وسائل الإعلام الخارجية قامت بدور حتى تسيئ لمصر، مضيفًا: "مصر لم تغلق المعبر أبدا ولن تغلقه في وجه المساعدات، ومن حاول الإساءة ليس الإعلام المصري.. ونحن نتكلم كدولة تتعاون بقواعد القانون الدولى".