الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نجلاء بدر تتحدث عن مشهدين شاركت بسببهما في مسلسل “صوت وصورة”

الرئيس نيوز

تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس تجسيدها شخصية نيرمين، من مسلسل "صوت وصورة"، الذي يعرض حاليا، قائلة أن السيناريو عرض عليها 6 حلقات فقط في البداية حيث أستوقفها مشهدين جعلوها تشارك في العمل المشهد الأول هو مقاضتها لـ رضوى لكي تتنازل عن قضية التحرش.


وتابعت نجلاء بدر، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أن المشهد الثاني هو مواجهتها لزوجها بعدما خرجت رضوى عن صمتها وكشفت عما حدث لها من الطبيب عصام الصياد.

وأستكملت نجلاء بدر، أن المسلسل فرق معها بشكل كبير، وأي عمل تقدمه يزيد من خبرتها وثقلها ويزيد من رؤيتها المختلفة بطريقة التعامل مع المشاهد وزاوية أخرى مع اشخاص أخرون مثل التجارب الحياتية على المستوى الشخصي والمهني.

واختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة:"عمري ما حد ساعدني في أختيار أدواري وأنا دايما بتحدي نفسي، هل أنا هقدر أدخل العالم ده وأقدم الشخصية دي من شخصياته، الفكرة مش أني أقدم الدور لازم أكون مقتنعة بالشخصية وبتصرفاتها وطريقة لبسها حتى لو أنا رفضاها.. لما بجسد شخصية بسيب نفسي ليها وبلغي شخصيتي الحقيقة وذكرياتي وطموحاتي وبخلي الشخصية هي اللي تقودني".


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.