الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القبض على سائق سيارة أنابيب الغاز المنفجرة بكفر الزيات

الرئيس نيوز

تمكن ضباط مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على سائق سيارة الأنابيب التي كانت تحمل عدد من أنابيب البوتاجاز بقرية بنوفر، والتي تسببت في وقوع حادث مروع نجم عنه خسائر مادية، وذلك بعد هروبه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز طنطا.

كان العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية، قد قرر تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات ضم النقيب أسامة المشد معاون المباحث وضباط مركز شرطة كفر الزيات لسرعة ضبط المتهم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة المتحركة، تم ضبط قائد السيارة بأحد المنازل الذي كان يختبئ بها، وتبين أنه يدعى جمال ع، 30 عاما، حيث تم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة مركز كفر الزيات وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق التي تباشر التحقيقات في الواقعة.

وفي المقابل، عاين خبراء الأدلة الجنائية بمديرية أمن الغربية موقع حريق انفجار سيارة محملة بأنابيب الغاز بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات لبيان سبب الحريق، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وحصر الخسائر الناجمة عن الحريق.

وكانت قرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم، انفجار سيارة محملة أنابيب غاز، وقد أتت ألسنة اللهب على السيارة المتسببة في الحادث وتفحم 3 سيارات وانهيار واجهة أحد المنازل.