السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل انفجار سيارة محملة بـ"أنابيب البوتجاز"

الرئيس نيوز

شهدت قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اشتعال النيران بسيارة محملة بأنابيب البوتجاز (أسطوانات الغاز)، مما أدى إلى انفجارها وتطاير ألسنة اللهب إلي المناطق المجاورة، مما أسفر عن إصابة سائق السيارة وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

وتبين من المعاينة والفحص اشتعال سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز مما أدى إلى انفجارها وإصابة أحد الأشخاص، وهو سائق السيارة يدعى ع عاطف 22 عاما مصاب بخلع في  الكتف، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، ومنع امتدادها إلى المناطق السكنية المحيطة بمحل الحريق وتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه، قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تشكيل لجنة لعمل تقرير حول انفجار سيارة محملة بأنابيب الغاز بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحادث وملابساته، بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

كما كلف محافظ الغربية، عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات بندب لجنة من المنشأت الآيلة للسقوط بمحافظة الغربية ومجلس مدينة كفرالزيات، لمعاينة المنزل الذي امتدت النيران له جراء الحادث، وتكليف التضامن الاجتماعي بعمل تقرير حول خسائر الحادث.