الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كل ما تريد معرفته عن معرض الكتاب 2024

معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

ننشر لكم كل ما تريد معرفته عن موعد معرض الكتاب 2024، حيث يفصلنا شهور قليلة عن معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024، وينتظر الكثير من الجمهور الإعلان عن الموعد النهائى ومكان إقامة المعرض لهذا العام

كل ما تريد معرفته عن معرض الكتاب 2024

ونستعرض لكم خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن موعد معرض الكتاب 2024 فى نسخته 55.

مكان ومواعيد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 فى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويقتصر دخول المعرض على أصحاب الدعوات، والمشتركين بصالة العرض الرئيسية، والناشرين والمهتمين بصناعة الكتاب من رجال الأعمال، والمهنيين، وأساتذة الجامعات بواسطة دعوات خاصة.
ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

مواعيد المعرض في نسخته 55 لعام 2024

يستمر العمل في المعرض من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساء،ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء، وذلك اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى 6 فبراير لعام 2024.

للجهة المنظمة حق تأجيل أوإلغاء المعرض

وينص البند الثانى من لائحة معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024 أن ساعات العمل للجمهور تبدأ في اليوم التالي للافتتاح من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، ويتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة، فيما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء.
ويُتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة لهم، التي يجري إخطارهم بها قبل بدء المعرض.
ويحق للجهة المنظمة تأجيل موعد افتتاح المعرض، أو تغيير مدته، أو تعديل أوقات افتتاحه وعدم دخول الجمهور، أو إلغاء المعرض كليا، أو إغلاقه قبل موعده المحدد.
وباستثناء أي أو كل هذه التغييرات؛ فإن العقود المبرمة مع العارضين تبقى في مجملها سارية المفعول، وكذلك تبقى مطالبة الجهة المنظمة برسوم إيجار أجنحتها نافذة، ولا يحق للعارضين إغلاق أجنحتهم، أو تفريغها جزئيًا، أو كليا قبل موعد ختام المعرض.

لينك الاشتراك بمعرض القاهرة الدولي 2024

يتم الاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 من خلال التسجيل الإلكتروني للناشرين على منصة المعرض، مع العلم أن إصدارات الناشرين كافة، سوف يعلن عنها في البوابة والتطبيق الخاص بالمعرض.

اقرأ أيضًا

عماد جمعة: معرض "غزة في قلوبنا" صرخة لرسامي الكاريكاتير في وجه الصهاينة