الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

المرشح الرئاسي السيسي يقرر تخفيض أوجه الدعاية الانتخابية لحملته خدمة للقضية الفلسطينية

الرئيس نيوز

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن «السيسي» أصدر توجيهًا واضحًا بتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية لحملته إلى حدودها الدنيا؛ خدمة للقضية الفلسطينية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي للحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس: «نظرًا للظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، خصوصًا في ظل تطورات القضية الفلسطينية، تقرر تسخير كل الإمكانيات والجهود وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية للحملة الرسمية لحودها الدنيا خدمة للقضية الفلسطينية».

ودعت الحملة كل الأحزاب والجهات المؤيدة التي كانت تنوي تقديمها إلى الحملة الانتخابية، إلى التبرع بالأموال إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية، وعلى رأسها حياة كريمة.

وأشار إلى أن تلك الأموال ستوجه لتكثيف المساعدات الإنسانية المقدمة لإغاثة أهل قطاع غزة، طالبًا من تلك الجهات إخطار الحملة بتلك التبرعات.

وتوجه بالشكر إلى النشاط العظيم المنظم للتحالف الوطني ومبادرة حياة كريمة وكل مؤسسات العمل الأهلي المصري، التي أطلقت قوافل مساعدات إنسانية في وقت وجيز وبكميات كبيرة؛ نصرة ومساعدة لإخواننا في فلسطين.

ولفت إلى أن «اللحظات الأولى أظهرت الموقف المصري في إجراء اتصالات مكثفة لوقف إطلاق النار، وإدانة القصف المتعمد على المستشفى المعمداني سقوط مئات الضحايا من الأبرياء والجرحى».

واستشهد بقمة السلام في القاهرة التي عقدت في العاصمة الإدارية، بحضور دولي لافت لعدد كبير من الدول، تتويجًا لمجموعة من الجهود الصادقة للدولة المصرية وقيادتها السياسية، مؤكدًا أن «الرئيس أجرى مباحثات إقليمية ودولية لحل القضية الفلسطينية ولا يزال».