الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الزمالك يقصي بيراميدز ويضرب موعدا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

الرئيس نيوز

حسم فريق الزمالك ثاني مقاعد نهائي كأس مصر 2023، بعد فوزه الماراثوني على بيراميدز في الدور نصف النهائي.

وخلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، احتاج بيراميدز 5 دقائق فقط من أجل تسجيل هدف المباراة الأول عبر الكونغولي فيستون مايلي، بلدغة خدع بها دفاع الزمالك وحارسه محمد عواد.

وحاول الأبيض التعديل بأكثر من فرصة على مدار الشوط الأول أخطرها كانت عبر أحمد سيد زيزو في أكثر من مناسبة، غير أن سوء الحظ ظل ملازما له على الدوام.

وانتظر الزمالك حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل عبر نبيل عماد دونغا بضربة رأس، بعد ركلة ركنية هيأها له ناصر منسي أمام الشباك، مستغلا النقص العددي في صفوف بيراميدز بعد طرد لاعبه أحمد توفيق في الدقيقة 80.

لكن بيراميدز واصل أهدافه المباغتة عبر تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي الأول، عبر مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق.

وجاء رد الزمالك سريعا هذه المرة، حيث تمكن من العودة مرة أخرى بهدف للاعبه البنيني سامسون أكينيولا في الدقيقة 101، بعد تبادل رائع للكرة مع يوسف أوباما.

لكن محاولات بيراميدز المباغتة تواصلت، وتمكن من خطف المقدمة من جديد بهدف ثالث عبر ظهيره محمد حمدي في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الثاني (108 من المباراة).

يذكر أن الأهلي حامل اللقب حسم مقعده في نهائي كأس مصر 2023 بعد الفوز على إنبي 3-0 في الدور قبل النهائي.