الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كولر: حظوظ الأهلي قائمة بقوة في مباراة العودة أمام صن داونز

الرئيس نيوز

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حظوظ الفريق قائمة وبقوة في حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، وأنه يثق في قدرة الفريق على التسجيل في شباك صن داونز خلال مباراة العودة التي تقام يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الذهاب: قدمنا شوطًا أول دفاعيًّا بشكل جيد، كان ينقصنا الهدوء، وتحدثت في هذا الأمر مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وخلال الشوط الثاني استقبلنا هدفًا بخطأ من لاعبي الفريق، ثم أصبحت المباراة سجالًا بين الفريقين.

وأبدى المدير الفني اندهاشه الشديد من عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لا أعرف لماذا لا ينظر حكام إفريقيا على الفار، لا سيما أن الكرة كانت واضحة.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن فريق صن داونز من الفرق القوية في قارة إفريقيا، وأن الأهلي سوف يبذل أقصى ما لديه خلال مباراة العودة لحسم التأهل، رغم ضيق الوقت ما بين مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة.

مباراة الأهلي وصن داونز 
وتأجل لقاء الحسم بين الفريقين، للقاء الإياب، المقرر إقامته في القاهرة، عند الثامنة مساء الأربعاء المقبل الموافق  1 من نوفمبر المقبل.

وتحولت مواجهات الأهلي أمام صن داونز، لعقدة كبيرة للفريق الأحمر، الذي لم ينجح في الفوز على نظيره صن داونز، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما.

الأهلي خسر 4 مباريات أمام صن داونز،  وتعادل في لقاء وحيد من آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين، سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أو السوبر الإفريقي.

ويعول جمهور النادي الأهلي، على مباراة الإياب بالقاهرة، وعلى قدرة لاعبي الفريق في حسم التأهل للمباراة النهائية.

الأهلي بات بحاجة للفوز بأكثر من هدف على صن داونز، حتى يتأهل، أي نتيجة تعادل. سواء سلبي أو إيجابي، أو الفوز بنتيجة هدف وحيد، ستطيح بالفريق من البطولة.

في حالة تسجيل أي هدف في شباك الأهلي من جانب لاعبي صن داونز، سيعقد ذاك من موقف المارد الأحمر في البطولة.