الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري يبكي على الهواء بسبب أحداث غزة (فيديو)

الرئيس نيوز

بكى الإعلامي مصطفى بكري على الهواء مباشرة، تأثرًا بالعدوان الموسع الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة على القطاع.

وانتقد بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" الأوضاع التي تجري في غزة في الوقت الحالي قائلا إن غزة تعاني لا يجدون المياه، أو الدواء، أو الكهرباء أو حتى المستشفيات أو حتى الأكفان، "هل تم التضحية بـ 2.5 مليون فلسطيني في غزة، ألسنا أمة واحدة وشعب واحد؟، أين هي المنظمات الدولية، أين الذين لا يكفون بالحديث عن حقوق الإنسان؟".

وشن بكري، هجوما قويا على الأبواق الإعلامية التي تهاجم الدولة المصرية وجيشها في الوقت الراهن، معقبا: اللي نفذوا أجندة خارجية، أين هم الآن ومن يدعمهم من القضية الفلسطينية؟.

وقال بكرى، إن أهالي غزة وسكانها هم شرف الأمة، مضيفًا: أنتم أحق بالحياة من أناس يستحقون الموت، هذه الأمة التي كرمها الله في القرآن، ولكن بالرغم من كل ما يجري الآن سننتصر.

وتابع بكري باكيا: سننتصر رغم الموت، رغم الدمار، رغم الحصار، رغم كل ما يحدث، سننتصر عاجلا أم آجلا، والله نصرنا قريب ووعد الله قريب.

وأكمل: قوات الاحتلال لا تدعو إلى السلام، كل اتفاقيات تم إبادتها من قبل الكيان الصهيوني، أنتم الإرهاب الحقيقي، أنتم الاستعمار في أقبح صوره، أنتم القتلى، أنتم النازيون الحقيقيون، ولكن إعلامكم الكاذب صوركم أنكم ضحايا.

واستطرد بكري: مقاومتنا في فلسطين حق مشروع لكل حر، لن نركع وسندافع عن أرضنا وقضتينا حتى آخر نفس، لن نترك أرضنا حتى لو بقي على قيد الحياة فلسطيني واحد.