الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر تطورات الحالة الصحية للمصابين في حادث سقوط طائرة بدون طيار في طابا

الرئيس نيوز

قال العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة إنه تم سقوط احدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة، بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

وأوضح المتحدث العسكري في بيان اليوم الجمعة، أن الحادث أسفر عن إصابات طفيفه لعدد 6 أفراد، وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة، والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية.

وذكرت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الحادث له صلة بالقتال الدائر بين إسرائيل والفلسطينيين، ونقلت عن مصدر سيادي أنه بمجرد تحديد جهة إطلاق الصاروخ، فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها.

وقالت وزارة الصحة الجمعة، إن 6 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة نتيجة سقوط "جسم منفجر" في محيط نقطة الإسعاف والسكن الإداري بجوار مستشفى طابا.

وأعلنت الوزارة أنها دفعت بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع الحادث، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، داخل مدينة طابا بالقرب من مبنى الإسعاف، والسكن الإداري بجوار مستشفى طابا المركزي في محافظة جنوب سيناء.

وأوضحت الوزارة أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 6 مصابين، إلى مستشفى طابا المركزي، وكانت جميع الإصابات "طفيفة وغير مهددة للحياة"، مشيرة إلى أن 4 من المصابين غادروا المستشفى بعد تلقي العلاج، ومن المنتظر خروج باقي المصابين خلال الساعات القادمة.