الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول ظهور لـ محمد أنور في كواليس مسرحية زواج اصطناعي بحضور تركي آل الشيخ

الرئيس نيوز

بدأ الفنان محمد أنور بروفات مسرحية زواج اصطناعي بطولة الفنانة مي عز الدين، في أول ظهور له بعد انضمامه للعمل إثر اعتذار الفنان محمد سلام، والمقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية صور من بروفات مسرحية زواج اصطناعي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر محمد أنور مع أبطال المسرحية لأول مرة بعد انضمامه بدلًا من محمد سلام الذي أعلن اعتذاره عن المشاركة في العمل تضامنًا مع أهالي غزة.

وظهر في الصور بجانب المستشار تركي آل الشيخ والفنان محمد أنور: مي عز الدين، أشرف عبد الباقي، بيومي فؤاد، إذ كتب رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه على إنستجرام: في زيارة لبروفات مسرحية زواج اصطناعي.. مع النجوم مي عزالدين وبيومي فؤاد واحدة من المسرحيات اللي بتكون مميزة في موسم الرياض.

وقرر محمد سلام في وقت سابق، الاعتذار عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، خلال أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا.