الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

دعما لأطفال غزة.. قميص الأهلي الأغلى في التاريخ مقابل 350 ألف جنيه

الرئيس نيوز

منذ اندلاع الحرب الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني، على الأشقاء الفلسطينيين، عكفت إدارة النادي الأهلي على المساهمة في أي عمل خيري يخصص ربحه لدعم أبناء فلسطين وقطاع غزة، مساهمة في مساعدة الأشقاء ضد خسة ووضاعة العدو الصهيوني المدعوم من القوى الغربية الغاشمة.

أعلنت هبة راشد، المدير التنفيذي لمؤسسة مرسال الخيرية، عن تبرع لاعبي الأهلي بقميص موقّع من جميع اللاعبين، لصالح علاج المصابين في غزة.

وأشارت هبة إلى أن ثمن القميص سيذهب لصالح علاج المصابين من قطاع غزة بسبب هجمات الاحتلال الإسرائيلي.

بدأ المزاد بمبلغ قيمته ألفى جنيه، ووصل سعر قميص لاعبي الأهلي إلى 350 ألف جنيه مصري، في نهاية المزاد الذي أقيم أمس الأربعاء في تمام التاسعة مساء.

ووصل سعر قميص لاعبي الأهلي إلى 120 ألف جنيه مصري خلال ساعة واحدة فقط، حيث تبارى الجميع في المساهمة لدعم الأشقاء، حيث يذهب ثمن القميص لصالح علاج المصابين من قطاع غزة بسبب قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أعلنت مؤسسة مرسال من قبل عن بيع قميص أحمد زيزو نجم نادى الزمالك لصالح علاج المصابين فى غزة مقابل 4 آلاف دولار أى ما يوازى 123 ألفًًا و600 جنيه.

عقب بيع قميص زيزو، تواصل لاعبو الأهلي مع المؤسسة من أجل المشاركة في دعم مصابي غزة، في الحملة التي تقوم بها المؤسسة الخيرية، ليتم فتح باب المزاد بـ 2000 جنيه.

ولاقت الفكرة رواجا واسعا، في محاولة من اللاعبين لدعم غزة في حربها ضد الاحتلال الاسرائيلي، سواء عن طريق إرسال مساعدات مالية، إلى جانب رسائل نجوم الكرة على حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، من أجل توصيل رسالة إلى العالم بحقيقة ما يحدث في فلسطين.