الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل خناقة جمال علام وبيريرا رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة

الرئيس نيوز

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، كواليس ما دار داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، والجلسة التي جمعت جمال علام ومحمد أبو الوفا مع البرتغالي ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "جمال علام هاجم بيريرا وأكد له عدم تحمله وجود شكاوي من التحكيم ولجنة الحكام من جانب الأندية، مشيرًا إلى أن الأندية أصبح لديهم كل الحق".

وأضاف: "علام أكد لبيريرا أن الحكام تحصل على ما تريد من مستحقات متأخرة ومعسكرات خارجية، وطالب بإنهاء الأزمات بشكل سريع خلال الموسم الجاري".

واستطرد: "رئيس الاتحاد أكد لخبير التحكيم أنه هناك تكبر من جانب الحكام للذهاب إلى تقنية الفيديو أو تعديل القرار وهناك فجوة بين الحكام، وطالب بوجود حكام أصحاب خبرات في الـVAR".

وأردف أمير هشام: "بيريرا أكد لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يعمل على إصلاح المنظومة وأنه تقنية الفيديو تشهد وجود حكام كبار".

وأشار هشام، إلى أن ما يحدث من فجوة بين الحكام وتقنية الفيديو، بسبب تقييم مراقبي الحكام، حيث أن المراقب حال تعديل الفيديو على قرار حكم الساحة، يحصل تقييم أعلى من حكم المباراة، وبالتالي هناك تخوف من درجة التقييم.