الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل سفره بيوم.. محمد سلام يعتذر عن مهرجان الرياض بسبب أحداث غزة

الرئيس نيوز

ظهر الفنان الكوميدي الشاب محمد سلام، في فيديو عبر صفحته الرسمية على انستجرام، ليكشف عن تفاصيل اعتذاره عن السفر إلى السعودية للمشاركة بمسرحيته في موسم الرياض.

وقال محمد سلام في الفيديو: “السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية (زواج اصطناعي) في موسم الرياض، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات، والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر”.

 وأكمل الفنان الكوميدي حديثة قائلا: “هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا بيقعوا واحد ورا التاني ومفيش حاجة بتحصله”، وتسائل سلام: “كيف أذهب لعرض المسرحية في ظل ما يحدث في فلسطين”.

انتظرت قرار بإلغاء المهرجان ولم يحدث  

وأردف سلام قائلا: “حقيقي انا مش عارف اعمل ايه واقول ايه، انا كنت قاعد مع أصدقاء فنانين وبعضهم قال لي سافر لإن ده شغلك، ولكن بمقياسي الشخصي أرى أن عدم سفري هو أقل ما يمكن تقديمه لأهالي فلسطين”.

وأضاف أنه كان على أمل إلغاء العروض والمهرجان، وانتظر حتى الساعات الأخيرة، أسوة بما حدث في مهرجانات مصرية عدة، منها القاهرة السينمائي الدولي والجونة السينمائي، وغيرها مثل بعض مهرجانات الموسيقى، ولكن لم يصدر قرار بإلغاء المهرجان، كما أن الأوضاع لم تهدأ، بل تتصاعد ويتعرض الفلسطينيين للقتل يوميا دون توقف.

وأنهى الفيديو داعيا من الله أن يكون حديثه من القلب دون رياء أو مزايدة.