الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أكتوبر 2023.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

فاتورة التليفون
فاتورة التليفون

يتساءل العديد من عملاء الشركة المصرية للاتصالات حول طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 برقم التليفون، خاصة بعدما قررت الشركة تغيير نظام الاستعلام الخاص لديها لعملاء نظام الربع سنوي عند الدخول على الموقع الالكتروني للشركة.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات WE، العديد من الطرق للاستعلام أو سداد فاتورة الخط الأرضي لعملائها في جميع أنحاء الجمهورية، والتي من أبرزها الموقع الرسمي للشركة أو من خلال شركات الدفع الإلكتروني.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر أكتوبر 2023:

- الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر زيارة الرابط التالي (من هنا).

- كتابة رقم التليفون.

- إدخال كود المحافظة.

- الضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.

كما يمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة أكتوبر 2023، من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات باستخدام رقم الهاتف، أو من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 وتسجيل رقم الهاتف المستعلم عنه؛ ليتم إظهار قيمة الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023:

1- من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع المناطق والمحافظات.

2- من خلال مكاتب البريد أو ماكينات فوري أو عن طريق من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB، أو خدمات سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee.

هذا وكانت قد أصدرت شركة WE، فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر2023، اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر الجاري، ومنحت المصرية للاتصالات عملائها مهلة شهر تنتهي في 14 نوفمبر القادم، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة عن الخط.

وتبدأ غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرًا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها؛ حيث تقوم المصرية للاتصالات بقطع الحرارة عن التليفون بعد 4 شهور من عدم السداد، وسحب الخط بعد 7 شهور.