الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد رمضان في فيديو مثير للجدل: "أسلحة جيوشنا بتصدي دون استخدام"

الرئيس نيوز

أطل الفنان محمد رمضان بفيديو مثير للجدل، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، متحدثا بأسلوب غير لائق انتقده الجمهور عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة، قائلا: “الكثير طلبوا مني الحديث عن أحداث غزة الأخيرة”.

وقال في الفيديو إن الحديث باللغة الإنجليزية لمخاطبة العالم، بشأن الأزمة الأخيرة هو قرار خاطئ، مشيرا أن الأفضل أن نخاطب الداخل، ونطالب من حكوماتنا العربية التدخل بدلا من مخاطبة الغرب.

وانفعل رمضان، متحدثا ببعض العبارات غير اللائقة وفقا لآراء الجمهور، والتي أثارت جدلا حول الحديث عن أسلحة الجيوش العربية التي لا تستخدم حتى تصدأ، وهو ما أغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وتداولوا الفيديو معتبرين أن رمضان يزايد عليهم، إذ قال: "ربنا يصبر أهالي الشهداء وربنا ينصرهم نصر قريب"، وأكمل: "ناس كتير بتبعتلي رسايل وتقولي اتكلم ونزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين!".

وأردف رمضان: "صوتنا يوصل لبلادنا لأن عندنا جيوش ودبابات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، طيب هنستخدمها امتى!"، وقال: "عايزين صوتنا يوصل لمين بره ده قمة الجبن اننا نقول نتكلم انجليزي علشان صوتنا يوصل بره"، ثم انفعل قائلا: "طالبوا حكوماتكم بالتدخل مش تطالبوا الغرب دي قضيتنا وأرضنا وبلادنا احنا".