الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"بناتي بيحقدوا عليّا".. أبرز تصريحات رانيا فريد شوقي مع شيرين سليمان

الرئيس نيوز

علقت الفنانة رانيا فريد شوقي، على حقيقة تصوير جزء رابع من مسلسل “المداح”، قائلة: “في كلام بيتقال بس لسه مفيش حاجة لحد دلوقتي”.

وقالت رانيا فريد شوقي خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة صدى البلد، إنه حتى الآن لم يتم تقديم أي سيناريوهات للمشاركة في أي عمل فني، كما أنها لم تتابع أي أفلام خلال فصل الصيف، موضحة أنها قضت الصيف في التنزه.

وتابعت: التواجد أما البحر بعيدا عن التكدس يكسب الإنسان طاقة ويجعله صاف الذهن، مضيفة أن بعد نهاية أكتوبر قد يتم عرض بعض الأعمال عليها. 

وأكدت الفنانة رانيا فريد شوقي، أنها لا تتردد في المشاركة في أي عمل مسرحي لمؤسسة “أولادنا”، والتي تقوم على اكتشاف المواهب الفنية من ذوي الهمم.

وقالت رانيا فريد شوقي، إن ابنتها ملك تحب المودلز، مؤكدة أنها تتسم بالهدوء مع أطفالها في المنزل.

وتابعت: “معرفش اضرب أطفالي في البيت، تربيتنا زمان غير الجيل الحالي، أحنا مش زي الأجيال دي، الوضع اختلف، مبقاش في فرق بين أم البنات وأم الأولاد، الأم الأكثر مسئولية في تربية الأبناء، كان نفسي أمي هي اللي تربي بناتي لأنهم صعابين جدا، دول بيحقدوا عليا علشان بنت فريد شوقي”.

أكدت رانيا، أن الراحل الفنان فريد شوقي شخص طيب للغاية، معقبة: “أنا بنت أبويا، وماما عارفة كدا رغم إني بعشقها، لكن دائما بابا كان بيدلعني وصبور جدا، كان بيسجل لينا شرائط كاست ومحتفظة بيها لحد دلوقتي”.

وقالت إنه من شدة حبها لوالدها كانت تتمنى أن يكون لديها ابن مثله، موضحة أن والدها رفض فكرة دخولها عالم التمثيل بسبب صغر السن وبسبب الدراسة، ولكنه لا يمانع دخولي لعالم التمثيل.

وتابعت: هناك العديد من الأعمال التي أعشقها للراحل فريد شوقي، ومن أكثر الأعمال المقربة ليا مسرحية “الحرامية”.