السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

الكيانات الشبابية تؤكد استعدادها لفتح جميع مقراتها لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي

الرئيس نيوز

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي، في محافظة القاهرة، اللقاء الثاني مع وفد الكيانات الشبابية، لعرض الرؤى والأفكار ومقترحات الشباب.

كان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المستشار القانوني للحملة، حيث رحب في بداية اللقاء بزيارة الوفد لمقر الحملة، مُثمنًا دور الكيانات الشبابية في توعية المواطنين، خصوصًا فئة الشباب بإنجازات الدولة خلال السنوات التسع الماضية، كذلك توعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية، وممارسة حقهم الدستوري في ضوء القانون والدستور، مؤكداً أن الشباب هم الأمل في المستقبل.

وأعرب وفد الكيانات الشبابية عن سعادتهم بزيارة مقر الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي، مؤكدين استعدادهم الكامل لفتح مقرات كياناتهم في جميع المحافظات للحملة، من أجل عمل ندوات ومؤتمرات مكثفة تهدف بتوعية المواطنين، خصوصًا الشباب، بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وممارسة حقوقهم الدستورية.

وأشار الوفد، إلى أنه بالفعل تم تنظيم عدد من الندوات لتسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية، وتنفيذ عدد من المشاريع التوعوية التي تهدف لتأهيل الشباب ورفع الوعي لديهم، كما يسعون لإطلاق مبادرة بمشاركة شبابية لعرض رؤية مصر 2030.

كان رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، قد أعلن أن الحملة حضرت، اليوم، للمركز القومي، بهدف التبرع بالدم لنصرة ومساعدة الأشقاء في فلسطين.

وأضاف فوزي: «وقوفنا مع أشقائنا في فلسطين، هو موقف ثابت ودائم على المستوى العربي والقومي، ونحضر بصفتنا أعضاء في الحملة ومواطنين مصريين، وندعو كل مواطن للتبرع بالدم ومشاركة الأشقاء في فلسطين ودعمهم».