الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

منتخب مصر يواصل استعداداته للجزائر دون راحة

الرئيس نيوز

فضل البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مواصلة تدريبات الفراعنة دون راحة عقب خوض ودية زامبيا أمس، وذلك من أجل الاستعدادا الجيد لمواجهة منتخب الجزائر يوم الجمعة المقبل فى ختام المعسكر المقام حاليا فى مدينة العين الإماراتية.

ويسعى فيتوريا لعلاج بعض الأخطاء التى ظهرت خلال ودية زامبيا والتى أشار إليها فى تصريحاته عقب المباراة، خاصة البطء فى التحضير وعدم نقل الهجمات من الدفاع الى الهجوم بسرعة، وهو ما تحسن نسبيا فى الشوط الثانية وكان سببا فى إحراز هدف الفوز على زامبيا فى الوقت بدل الضائع، لكن حتما يحتاج الفراعنة لأفضل من ذلك فى مواجهة منتخبات قوية مثل الجزائر.

ورفض روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، الاستهانة بمنتخبات المجموعة الثانية التى أفرزتها القرعة ببطولة أمم إفريقيا 2024، مؤكدا على قوة جميع منتخبات المجموعة الثانية التى تضم منتخبات مصر وغانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مجموعة الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا قوية للغاية حيث تضم منتخبات تمتلك لاعبين مميزين علي رأسها غانا المنافس الشرس علي اللقب ولكن منتخب مصر جاهز للمنافسة في كل الأحوال، خاصة وأنه على يقين بأن قارة إفريقيا تضم منتخبات قوية والكرة في إفريقيا أصبحت قوية وسريعة ومنتخبي موزمبيق و"كاب فيردي" يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال.

وشدد المدرب البرتغالى فى تصريحات له عقب إجراء القرعة، على أن من يريد الفوز باللقب والبطولة، عليه أن يكون مستعدا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة وقوية، وهو يسعى للمنافسة على اللقب ومن ثم فعليه أن يجتاز الكثير من الصعاب ومواجهة منتخبات قوية ليس فى دور المجموعات فحسب ولكن فى الأدوار الإقصائية، ولديه لاعبين كبار يمتلكون الرغبة في تحقيق بطولة أمم إفريقيا.