الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

محمد سالم مساعدا للشؤون السياسية بحملة المرشح الرئاسي فريد زهران

الرئيس نيوز

قررت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، اختيار الدكتور محمد سالم مساعدًا للمرشح الرئاسي فريد زهران للشؤون السياسية، في إطار استكمال هيكل الحملة الرئاسية.

جدير بالذكر أن سالم هو أمين الهيئة البرلمانية للحزب وعضو الهيئة العليا، وعضو عن الحزب بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحصل الدكتور على ماجستير التخطيط الاقتصادي.

وسبق أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن انتهاء اليوم الرابع من الأيام المحددة وفق الجدول الزمني الصادر عنها في شأن إجراءات ومواقيت الانتخابات الرئاسية للعام 2024.

وذكرت الهيئة - في بيان اليوم الأحد- أنه بعد ظهر اليوم حضر أمام لجنة تلقي طلبات الترشح برئاسة المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، فريد زهران رئيس الحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي"، حيث قدّم أوراق ترشحه.

وقام طالب الترشح بتحرير النماذج والإقرارات المطلوبة، والتي أعدتها الهيئة الوطنية للانتخابات، ضمن متطلبات الترشح، كما قدّم الأوراق والمستندات المحددة قانونًا، ومن بينها 30 تزكية من أعضاء بمجلس النواب.

وقبلت لجنة تلقي طلبات الترشح، الأوراق المقدمة إليها، وتقوم حاليا بفحص جميع الأوراق المقدمة إليها من طالب الترشح، والتأكد من استيفائها الشروط الدستورية والقانونية والقرارات المُنظمة الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

وجددت الهيئة الوطنية للانتخابات التأكيد أنها مستمرة في تلقي طلبات راغبي الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية، يوميا اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير السبت الموافق 14 أكتوبر الجاري، والذي ينتهي فيه عمل لجنة تلقي طلبات الترشح في تمام الساعة الثانية ظهرًا.