الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المستشار محمود فوزي: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وجه بتكوين مجموعة للحوار حال فوزه

الرئيس نيوز

قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إننا نرى ما تم إنجازه كشهود عيان وليس مستمعين، ولاحظنا تلافي حجم البطالة في مصر، مؤكدًا أن الانتخاب حق والمشاركة واجب وطني.

ولفت المستشار فوزى إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعو الجميع للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل انتخابات نزيهة، نباهي بها الأمم من حولنا.

وقال المستشار محمود فوزي، إن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وجه أن تكون حملته غير نمطية تقوم في المقام الأول على المشاركة الجماعية لكافة الأطياف بما يعيد لحمة 30 يونيو، والاعتماد على مشاركة جميع القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة وأي شخص محب للمرشح الرئاسي يستطيع أن يعتبر نفسه جزءًا من هذه الحملة.

وأضاف أن المرشح الرئاسي، وجه أيضًا بتكوين مجموعة للحوار للمعاونة في صناعة القرار حال فوزه، وتشكيل من مجموعة من أساتدة الجامعات والمثقفين والخبراء في جميع المجالات، مع الالتزام بإجراءات الهيئة الوطنية للانتخابات وأحكام الدستور والقانون نصًا ورحًا.

وأشار إلى أنه تم إطلاق صفحة رسمية له على وسائل التواصل والعمل على إنشاء موقع إلكتروني تعلن كافة أنشطة الحملة ورؤية المرشح الرئاسي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي للإعلان عن التدشين الرسمي للحملة.