السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الرئيس السيسي يحيي أبطال معركة رأس العش في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

الرئيس نيوز

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي من الحضور في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر، بالوقوف تحية لأبطال معركة رأس العش.

 

وشهد الرئيس السيسي فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر.


وشارك الرئيس السيسي، في تحية السلام لشهداء حرب 6 أكتوبر 1973، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما عل نصر أكتوبر.

وبدأت فعاليات الندوة بتلاوة أيات من القرآن الكريم، بحضور الفريق محمد زكي  وزير الدفاع، وعدد من قيادات الدولة وقادة القوات المسلحة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بعث  برقية تهنئة، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تقدَّم خلالها بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس الوزراء ـ في برقيته ـ إن هذه المُناسبة الخالدة التي سطرها شُهداء مصر الأبرار بأحرف من نور، ستظلُ مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري بقواته المُسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، إيمانًا ويقينًا بأنهم أصحابُ الحق، ليصنعوا ملحمة نصر أكتوبر المجيد، ويُتوجوا كفاحَ شعب مصر العظيم بإعلاء شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.

وأضاف رئيس الوزراء في برقيته: "وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم على أن نواصل معكم العمل والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار".

بعث رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برقية تهنئة، إلى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود، بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأكد رئيس الوزراء ـ في برقيته ـ أن رجال القوات المسلحة قدموا خلال نصر أكتوبر العظيم، ملحمة خالدة وقف أمامها العالم أجمع لتصبح درسًا في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة، وبذلوا أرواحهم ودماءهم دفاعًا عن الوطن، من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق.