الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي يستهدف شراء 30 ألف تذكرة في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية

الرئيس نيوز

كشف أحمد شوبير في برنامجه التلفزيوني عن خطوات إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، حول تذاكر مباراة الفريق الأولى في كأس العالم للأندية المقبلة والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

قال أحمد شوبير خلال برنامجه التلفزيونية، إن إدارة الأهلي تستهدف شراء 30 ألف تذكرة في أول مبارياته بكأس العالم للأندية والمتوقع ان تكون أمام اتحاد جدة السعودي حال تخطي الأخير منافسه أوكلاند سيتي.

وأضاف شوبير: "إدارة النادي الأهلي حصلت على حصة لا بأس بها من تذاكر المباراة الأولى في كأس العالم للاندية، ولكن تريد حضور أكبر عدد ممكن من جاهير القلعة الحمراء في مدرجات الاستاد خلال المواجهة الأولى للبطولة.

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مساء الثلاثاء الأخير من شهر سبتمبر الماضي، تذاكر بطولة كأس العالم للأندية 2023، المُقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وحددت اللجنة المنظمة لمنافسات كأس العالم للأندية موعد انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق في 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

وتشارك أندية الأهلي، واتحاد جدة، ومانشستر سيتي، وأوراوا، وليون المكسيكي، وأوكلاند سيتي، وبطل الليبرتادوريس الذي سيُحدد يوم الرابع من نوفمبر المقبل.