الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل│ بيان هام من حملة السيسي بشأن خطته للمرحلة المقبلة

الرئيس نيوز

كشفت حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه سيتم إعداد رؤية توافقية للمرحلة المقبلة بعنوان "هنكمل الحلم"، بمشاركة جميع الكيانات والجهات والأحزاب المؤيدة والخبراء في مختلف المجالات.
وأكد البيان: أنه استجابة دعوة المصريين في الساحات والشوارع في جميع أنحاء الجمهورية، واستكمالًا للمشهد الديمقراطي، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية قادمة.
وأضاف البيان: يأمل الرئيس في أن يقدم الشعب المصري أفضل الأمثلة وأن يظهر المصريون للعالم بأكمله حجم مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، متابعًا: سوف تكون الحملة مفتوحة لمشاركة جميع المصريين، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل والإجراءات في وقت قريب لاحق.

وأعلنَ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة، والتي حددت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام إجرائها خارج مصر في أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل، وفي الداخل في أيام 10 و11 و12 من الشهر ذاته.
وأعلن الرئيس في كلمه له عزمه الترشح عقب نهاية فعاليات مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، والذي يعقد الآن في العاصمة الإدارية الجديدة لمدة ثلاثة أيام، واستعرض خلالها الوزراء في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، الإنجازات التي حققتها الدولة خلال السنوات التسع الماضية.