الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

"مستقبل وطن": الرئيس السيسى هو الشخص المناسب لاستكمال المسيرة

مستقبل وطن
مستقبل وطن

قال النائب محمد صبري، أمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يدعم دائمًا الدولة المصرية، ويرى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الشخص المناسب لاستكمال المسيرة التي بدأها منذ 10 سنوات، لتحقيق النهضة والتنمية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، اليوم الثلاثاء، أنه يتم العمل بمنهج وقيادات وتنظيمات، ويتم التعامل بناءً على نبض الشارع، ولدينا تنظيم حزبي في كل ربوع مصر على مستوى محافظات الجمهورية.

وتابع: "دعمنا للرئيس السيسي لاقتناعنا بشخصه بأنه الرجل المناسب لاستكمال ما بدأه، ونرى فيه رئيس الدولة المناسب ليقود مصر في هذه المرحلة الحرجة الآن، سواء داخليًا أو خارجيًا".

وأكد أمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن الحزب يدعم الدولة المصرية والرئيس، إضافة إلى أننا نسعى لتحقيق المصلحة الوطنية، ولو وجدنا ما قُدم إلينا من مشروعات قوانين، يتماشى مع المصلحة العامة نوافق، وإن وجدنا أشياء خاطئة، نقول إنه خطأ.

وأردف: "وأنا في لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ، قمنا بتعديل قانون المصالحة على البناء أكثر من 25% أو 30% مما جاء من الحكومة، والهدف مصلحة المواطن لتفادى السلبيات التي كانت موجودة في القانون القديم".

وأشار إلى أن حزب مستقبل وطن، هو حزب الأغلبية، وليس حزب الحكومة، وهناك فارق كبير بينهما، خاصة أننا نمثل الأغلبية لصالح الدولة والمواطن، وهذا دورنا التشريعي والرقابي.