الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"كسر بقاع الجمجمة".. تفاصيل إصابة نقيب المهندسين في حادث مروع ببني سويف

الرئيس نيوز

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 7 آخرين بينهم نقيب المهندسين طارق النبراوي في حادث تصادم سيارتين ملاكي بأخرى ربع نقل على طريق الجيش في نطاق محافظة بني سويف.

وفي التفاصيل، تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة ربع نقل على طريق الجيش بعد نفق سنور، اتجاه القاهرة.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع أحمد عبدالمنعم أحمد، 52 عامًا، سائق، وإسلام حنفي أبو المجد، 23 عامًا، وإصابة منير سيد زكى 35 عامًا، كسر مضاعف بالقدم الأيمن، واشتباه ما بعد الارتجاج، وحسن الضبع حسن، 43 عامًا، كسر مضاعف بالقدم الأيسر، وناجى محمد محمود، 62 عامًا، كسر مضاعف بالقدم الأيمن.

كما أصيب طارق عزت النبراوي، 75 عامًا، نقيب مهندسين مصر، اشتباه نزيف بالبطن، وكسر بقاع الجمجمة، وأحمد صلاح أحمد، 43 عامًا اشتباه كسر بالعمود الفقري، وإسلام أحمد عبد المنعم، 27 عامًا، جرح بالجبهة، وسحجات وكدمات، ومرقص فخري توفيق، 55 عامًا، رفض النقل، وجرى أخذ إقرار عليه بذلك.

وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحالة الصحية لـ طارق النبراوي

وكشف التقرير الطبي للمهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر، إصابته بكسر في قاع الجمجمة أسفل العين اليسرى، فضلا عن كسر في القدم اليسرى، وجروح بالرأس والوجه.

كان نقيب المهندسين عائدا من أداء واجب العزاء في المهندس أسامة أنور رئيس النقابة الفرعية بأسيوط، وعلى طريق الجيش بعد نفق سنور بحوالي 300 متر، اصطدمت سيارته بسيارة ربع نقل وأخرى ملاكي، مما أسفر عن إصابته وإصابة سائقه الخاص ويدعى أحمد صلاح أحمد، 43 عامًا اشتباه كسر بالعمود الفقري، وجرى نقلهما إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.