الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بث مباشر| الرئيس السيسي يشهد فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "حكاية وطن"

 الرئيس السيسي يشهد
الرئيس السيسي يشهد فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "حكاية وطن

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، حيث يشهد اليوم الأحد، جلسات اليوم الثاني على التوالي، حيث تعقد جلستان هما: (المشروعات القومية والبنية التحتية) و(الأمن المائي والغذائي).

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت  في فعاليات اليوم الأول  من مؤتمر "حكاية وطن " بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة، كما استعرض الدكتور مصطفي مدبولي إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية كما حضر الرئيس السيسي جلسات اليوم الأول ومنها جلسة محور الاقتصاد وأعقبها جلسة الطاقة.

 الرئيس السيسي يشهد فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "حكاية وطن"

ويعقد مؤتمر "حكاية وطن" خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة والتي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلا عن التحديات التي تواجه الدولة.

كما تقوم القيادة السياسية خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.