الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ناقد رياضي يفجر مفاجأة عن مدرب الزمالك

مدرب الزمالك
مدرب الزمالك

أكد الناقد الرياضي هاني عصام؛ أن خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الافريقية كان يعني انتهاء الموسم بالنسبة للفريق الأبيض مشيرا إلى أن الفوز والتأهل أنقذ الموسم.

وقال عصام في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "مدرب الزمالك أوسوريو هو السلبية الأكبر في الفريق؛ المدرب يعرف أن رحيله بات قريب وأنه سوف يرحل فور استقرار الأمور الإدارية داخل الزمالك".

وأضاف: "أوسوريو قبل مباراة بيراميدز بـ 24 ساعة ترك الفندق ورحل لاختلاف مع الجهاز المعاون حول التشكيل وأخبرهم أن والدته مريضة وسوف تجري جراحة وأنه يحتاج إلى أن يكون وحيد؛ ترك الفندق ورحل وجاء اليوم التالي على محاضرة الفريق".

وتابع: "الإيجابية الوحيدة في مواجهة ارتا سولار هو جمهور الزمالك؛ ولكن الشوط الثاني من المباراة كان هناك ملاحظة فنية؛ أوسوريو جلس على مقاعد البدلاء وترك الجهاز المعاون يقود الفريق؛ حين يضع بصماته على الفريق تحدث مشكلات".

وواصل: "المدرب حين يفكر في تغيير التشكيل الزمالك يظهر بمستوى سيء؛ الشوط الثاني في مباراة اليوم مشابه للشوط الثاني من مباراة بيراميدز؛ بعض اللاعبين تتجاهل تعليمات المدير الفني؛ الزمالك يعاني بسبب المدير الفني وأتمنى ألا تطال مدة بقائه؛ أوسوريو أحد المشاكل والسلبيات التي يعاني منها الفريق بسبب المجلس السابق".

وأوضح: "هناك مشاكل بين المدرب والجهاز المعاون والعلاقة بين اللاعبين والجهاز ليست على أفضل ما يرام".

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك في تحقيق الفوز على أرتا سولار الجيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف وتأهل بصعوبة إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تقدم فريق أرتا سولار في البداية وتحديدا في أول 15 دقيقة، وفي الشوط الثاني عدل الزمالك النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق يوسف إوباما.

وواصل الزمالك ضغطه الهجومي ونجح محمود عبدالرازق شيكابالا في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 53، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثالث في الدقيقة 73، وأحرز الهدف الرابع حمزة المثلوثي في الدقيقة 88.

وتأهل نادي الزمالك إلى دور المجموعات بعدما خسر في الذهاب بهدفين، وحقق الفوز في القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.