السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الرئيس التنفيذي لـ"بوش": مصنع العاشر سيكون الأكبر من نوعه في إفريقيا

الرئيس نيوز

أكد لويس الفاريز، الرئيس التنفيذي لـ"بوش مصر"، أن مصنع الأجهزة المنزلية الذى تقيمه الشركة حاليًا في مدينة العاشر من رمضان الصناعية، سيكون الأكبر من نوعه في إفريقيا، موضحًا أن الشركة تعتزم أن تكون مصر مركزا لنفاذ وتوزيع إنتاجها إلى الأسواق الأخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مع مسئولي شركة "بوش مصر" التابعة لـ"بوش" الألمانية، لمتابعة موقف تنفيذ أعمال الشركة في مصر، وذلك بحضور حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ولويس الفاريز، الرئيس التنفيذي لـ"بوش مصر"، وأحمد رياض، العضو المنتدب لشركة "بوش مصر".

وقال الرئيس التنفيذي لـ"بوش مصر" إن الشركة بدأت - بالفعل - في الأعمال الإنشائية للمصنع، مُستعرضًا في هذا الصدد موقف تنفيذ الإنشاءات في مناطق الإنتاج والمستودعات والأسوار والهيكل المعدني، وغيرها من الأعمال، مؤكدًا أن العمل يجري على قدم وساق في إنشاء المصنع.

وخلال الاجتماع، رحّب رئيس الوزراء بمسئولي شركة "بوش مصر"، قائلًا إنه حرص على دعوتهم لمتابعة أنشطة الشركة في مصر، واستعراض الموقف التنفيذي لأحدث مشروعات الشركة الخاص بإنشاء مصنع للأجهزة المنزلية في مدينة العاشر من رمضان الصناعية. مضيفا: نحن مستعدون لتذليل أي عقبات أو تحديات، حتى اكتمال المشروع وتشغيله.