الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على موعد جنازة الفنان أشرف مصيلحي بالتفصيل

 الفنان أشرف مصيلحي
الفنان أشرف مصيلحي

يتصدر موعد جنازة الفنان أشرف مصيلحي، محركات البحث "جوجل" في مصر والوطن العربي، عقب رحيله عن عالمنا أمس الأحد، عن عمر ناهز (49 عامًا)، بعد صراع مع مرض السرطان لمدة ثلاث سنوات.

موعد جنازة الفنان أشرف مصيلحي بالتفصيل

 

ومن المقرر أن تُقام صلاة جنازة الفنان أشرف مصيلحي، اليوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر الجاري، بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي، ليتم بعدها دفنه في مقابر أسرته.

وتشهد جنازة الفنان أشرف مصيلحي، حضور وفد من نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية وعدد كبير من الفنانين الذين يودعون الفنان الراحل إلى مثواه الأخير.

مرض الفنان أشرف مصيلحي بالتفصيل

 

ومنذ عام 2021، عانى الفنان أشرف مصيلحي مع المرض، حيث قام حينها بإجراء عملية استئصال كيس دهني بالرقبة، ويعد ذلك خضع لعملية استئصال ورم بالمخ ولكنه صنف على إنه حميد وأخذ جلسات علاج إشعاعي فقط، ولكن المرض كان خبيث.

وخلال الأسبوع الماضي تدهورت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بشكل كبير، ما استدعى نقله للمستشفى عدة مرات، ورفضت زوجته المخرجة منال الصيفي حجزه بالمستشفى بناء على رغبته، حيث كانت تقيم له غرفة عناية مركزة داخل المنزل، تحت إشراف طبي دقيق.

نعي الفنان أشرف مصيلحي بالتفصيل

 

ومن جانبها، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ببالغ الحزن والأسى، الفنان الراحل أشرف مصيلحي وتقدمت بخالص التعازي لأسرة الراحل، ودعت الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

هذا وقدم الفنان أشرف مصيلحي، عددًا كبيرًا من الأعمال خلال مشواره الفني، حيث كانت آخر أعماله الفنية منذ عامين، حيث قدم في 2021 مسلسل بعنوان "الطاووس"، وقدم فيه شخصية تدعى "عاطف"، وشارك في بطولته كل من النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، وهبة عبدالغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وبدأ الفنان أشرف مصيلحي، طريقه الفني في السينما المصرية من خلال مشاركته بمشهد في فيلم «الأبواب المغلقة» إخراج عاطف حتاته عام 2001، ثم فيلم «بونو بونو» مع النجمة نادية الجندي.