الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد، والذي من المقرر أن ينطلق يوم الإثنين المقبل الموافق 18 سبتمبر، على أن تنتهي المسابقة المحلية يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

وبدورها، أعلنت رابطة الأندية المحترفة، أمس الجمعة، مواعيد مباريات الدور الأول للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل"، والذي سينتهي الدور الأول منه يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024، بمواجهتي الزمالك وبلدية المحلة، وفيوتشر والأهلي.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد:

الجولة الأولى
الأهلي والمصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر الجاري، على ملعب استاد برج العرب، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية
سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي، يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب استاد المقاولون العرب، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (تؤجل المباراة حال إعلان الكاف إقامة إياب دور 32 للأهلي يوم 29 سبتمبر الجاري).

الجولة الثالثة
الأهلي ضد الإسماعيلي، يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر المقبل، على ملعب استاد برج العرب، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الرابعة
الجونة ضد الأهلي "مؤجل".

الجولة الخامسة
الأهلي ضد بلدية المحلة، يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر المقبل، على ملعب استاد القاهرة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، (تؤجل المباراة في حال وصول الأهلي نصف نهائي الدوري الإفريقي).

الجولة السادسة
المقاولون العرب ضد الأهلي، يوم السبت الموافق 4 نوفمبر المقبل، على ملعب استاد المقاولون، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (تؤجل المباراة في حال وصول الأهلي لنهائي الدوري الإفريقي).

الجولة السابعة
الأهلي ضد سموحة، أحد يومي 28 أو 29 نوفمبر، على ملعب استاد القاهرة.

الجولة الثامنة
زد ضد الأهلي، أحد يومي 5 أو 6 ديسمبر، على ملعب استاد القاهرة.

الجولة التاسعة
الأهلي ضد الاتحاد السكندري "مؤجل".

الجولة العاشرة
الزمالك ضد الأهلي "مؤجل".

الجولة الحادية عشر
فاركو ضد الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير القادم، على ملعب استاد برج العرب، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية عشر
الأهلي ضد الداخلية "مؤجل".

الجولة الثالثة عشر
طلائع الجيش ضد الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير المقبل، على ملعب استاد الكلية الحربية، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة الرابعة عشر
الأهلي ضد بيراميدز، أحد يومي 27 أو 28 فبراير، على استاد القاهرة.

الجولة الخامسة عشر
البنك الأهلي ضد الأهلي، يوم السبت الموافق 9 مارس المقبل، على ستاد القاهرة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة السادسة عشر
الأهلي ضد إنبي، يوم الأحد الموافق 17 مارس المقبل، على استاد القاهرة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجولة السابعة عشر
فيوتشر ضد الأهلي، أحد يومي 3 أو 4 أبريل، على استاد القاهرة.

وبدوره، قرر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر، غلق صفحة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، والتى أقيمت مساء أمس الجمعة، على لقب كأس السوبر الافريقى في المملكة العربية السعودية؛ من أجل الاستعداد لخوض غمار منافسات بطولة الدوري المصري فى نسختها الجديدة.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي كان قد توج بلقب بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وذلك بعد منافسة قوية مع بيراميدز، بينما حل نادي الزمالك ثالثا وجاء فيوتشر في المرتبة الرابعة.