الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري يرد على ادعاءات الإخوان بشان الفيديوهات المفبركة من داخل السجون

مصطفى بكري
مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري؛ على مقاطع الفيديو المفبركة والتي ادعت عناصر جماعة الإخوان الإرهابية أنها من داخل احد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "جماعة الاخوان الإرهابية لا تكل أو تمل من الأكاذيب وأخرها مقطع فيديو مفبرك ادعوا انه من داخل زنزانة مسجون فيها أحد قادتهم وأنهم يتلقون معاملة غير آدمية".

وأضاف: "وزارة الداخلية أصدرت بيان وأكدت ان المزاعم والتسريبات المفبركة تأتي في إطار مخططات جماعة الاخوان لمحاولة اثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها أمام الرأي العام وأضافت أن جميع النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل بما فيهم الأشخاص الواردة أسمائهم في الادعاءات يتلقون الرعاية الطبية الكاملة ويستخدمون كافتيريا المراكز ويحضرون جلسات المحاكمة في القضايا المتهمين فيها".

وتابع: "أدي دور الإصلاح والتأهيل التي افتتحت سواء في وادي النطرون أو في بدر أو في اخميم في سوهاج بل أن السيد الوزير محمود توفيق يتابع بنفسه كل ما يجري على ارض الواقع؛ المعاملة الكريمة اللي بتتم ممكن متلاقيهاش في مكان أخر".

وأكمل: "أنا كنت واقف مع وزير الداخلية من كام يوم بقول لوزير الداخلية أنا عايز تعويض أنا اتحبست 5 مرات والزنزانة كانت قد كدة وكنا نقعد 23 واحد في زنزانة 2 متر في 3 متر وبعدين نقلونا في زنزانة متر في متر ونص ومكانش في رعاية طبية؛ اللي حاصل في مصر النهاردة شيء مكانش حد يحلم بيه".

وواصل: "قالك دا فيها صلاح سلطان وطلع أبن صلاح سلطان وقال دا مش أبويا ومفبركة؛ بطلوا كدب وادعاء ونشر معلومات مغلوطة؛ أحنا اتعمل لينا أكتر من زيارة وفود إعلامية ونواب وفضلنا نتجول نمشي من مكان إلى مكان وبيتابعوا أول بأول".

سيادة الوزير أرسل اللواء منتصر عويضة أرسل نائب مدير مصلحة السجون إلى اخميم عشان يتابع بنفسه ويشوف ايه اللي بيحصل وبدأ يجيبوا كل الذين سجنوا من أبناء الصعيد سواء كانوا في المنيا أو أسيوط أو سوهاج واتجمعوا في دور الإصلاح اللي اتعملت بشكل نموذجي".

واختتم: "ماذا تريدون أكثر من ذلك؛ لازم تلاقوا حاجة وتقدموا مصوغات اعتمادكم لدى الغرب كفوا عن الكذب وربنا عمره ما بيرضى بالكدابين وتجار الدين والقتلة الذين يتأمرون على الوطن".