الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر سبتمبر 2023

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر سبتمبر 2023، لمعرفة قيمة الفاتورة وسدادها؛ لتجنب توقيع غرامات على المشتركين المتأخرين عن السداد وفقًا للمواعيد التي أعلنتها الشركة المصرية للاتصالات.

وكانت قد حددت الشركة، فترة السماح عبارة عن شهر واحد فقط، للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 من يوم 15 سبتمبر 2023، وحتى يوم 14 أكتوبر 2023، وإذا استمر العملاء في عدم الدفع، يتم وقف استقبال المكالمات أيضا بدء من يوم 15 أكتوبر 2023.

ويمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات «أونلاين» من خلال زيارة الرابط التالي https://billing.te.eg/en-US أو من خلال الاتصال برقم التليفون الأرضي على رقم 19777.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2023:

- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط (من هنا).
- إدخال كود المحافظة.
- اكتب رقم التليفون.
- اضغط على أظهر الفواتير.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 أون لاين:

- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط المرفق أعلاه.
- إدخال كود المحافظة، ورقم التليفون الأرضي.
- اضغط على السداد الإلكتروني.
- اضغط على ادفع.
- ادخال بيانات العميل الخاصة بوسيلة سداد الفاتورة.
- اختار طريقة الدفع المناسبة فيزا - ماستر كارد.
- اضغط على سدد.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023:

- خدمة Bee

- خدمة أمان

- خدمة فوري

- خدمة مصاري

- خدمة سداد

- خدمة ممكن

- خدمة خدماتي

- البريد المصري

- خدمة فودافون كاش

- ماكينات ATM للبنك الأهلي والتجاري الدولي.

وكانت قد بدأت المصرية للاتصالات we، في تحويل عملاء التليفون الأرضي، إلى نظام الدفع المسبق ( باقات WE أرضي)، وهو نظام يمكن للعملاء من خلاله شحن الرصيد مقدمًا، وتأتي هذه الخطوة، في إطار توحيد نظام الدفع.

أوضحت الشركة أن نظام الدفع المسبق، هو نظام يمكن لعملاء الخطوط الأرضية من خلاله شحن الرصيد، مقدمًا ومتابعة الاستهلاك، لافتة إلى أن هذا النظام يمكن للعميل من خلاله متابعة كافة تفاصيل الباقة إذ يتم إرسال رسالة نصية على رقم العميل عند اتخاذ أي إجراء على الخط الأرضي، وفي حالة نفاذ الرصيد لن يستطيع المستخدم إجراء أي مكالمات إلا بعد إعادة الشحن.

أسعار باقات التليفون الأرضي 2023 نظام الدفع المسبق:

- الباقة الأولى من باقات التليفون الأرضي يمكن الاشتراك فيها بقيمة 20 جنيها شهريًا بدون إضافة ضريبة الـ 14% وبعد إضافتها تبلغ 22.8 جنيه، وهي الباقة الأساسية لخطوط التليفون الأرضي ويمكن للمستخدمين شحن (60 جنيها كل 3 أشهر+ الضريبة الـ 14%)، وتمنح هذه الباقة العملاء 120 دقيقة للهواتف الأرضي أو شبكة WE، بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم المتصل.

- الباقة الثانية من باقات التليفون الأرضي باشتراك شهري 35 جنيها شهريًا بدون إضافة الضريبة الـ 14% وبعد إضافتها تبلغ 39.9 جنيه، ويمكن شحن (105جنيهات كل 3 أشهر+ الضريبة الـ 14%) وتمنح هذه الباقة العملاء 2500 دقيقة أرضي وشبكة WE، بالإضافة إلى 1000 دقيقة لجميع المحافظات.

- الباقة الثالثة من باقات التليفون الأرضي باشتراك شهري 65 جنيها شهريا بدون إضافة ضريبة الـ 14% وبعد إضافتها تبلغ 74.1 جنيه، ويمكن شحن (195جنيها كل 3 أشهر+ الضريبة الـ 14%) وتمنح هذه الباقة العملاء دقائق غير محدودة لـ الخط الأرضي وشبكة WE، و250 دقيقة للشبكات الأخرى.