الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

"التصديري للصناعات الكيماوية": 12 شركة مصرية تشارك بمعرض سعودي

الرئيس نيوز

انطلقت 12 شركة مصرية إلى أراضي المملكة العربية السعودية للمشاركة في معرض البنية التحتية السعودي (Saudi Infrastructure Expo)، والذي سيبدأ أعماله، غدا الإثنين، 11سبتمبر وحتى 13 سبتمبر 2023 بالرياض – المملكة العربية السعودية بالتزامن مع معرض water expo والذي يعد واحد من أهم المعارض المتخصصة فيما يخص البنية التحتية ومعالجة المياه في المملكة العربية السعودية.

يشارك بالمعرض كل من قطاعات  (دهانات- مواسير -مواد عزل_ مواد بناء مواد خام كيماوية المواسير _كيماويات معالج المياه _المواد اللاصقة الخاصة بالمواسير _فلاتر المياه).

أكد  محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة أهمية السوق السعودي لمنتجات القطاع حيث تعد السعودية من الأسواق الاستهلاكية الكبرى في منطقة الخليج العربي فضلا عن تنوع الأذواق به لوجود جاليات أجنبية ضخمة تمثل 30% من إجمالي سكان المملكة.

أوضح أن المعرض يعد فرصة مثالية للتواجد بسوق المملكة العربية السعودية حيث يستقطب المعرض أكثر من 200 عارضا دوليا ومحليا و7000 مشارك.

وتشارك به أكثر من 14 دولة منها (إيطاليا – الهند – روسيا – الولايات المتحدة – ألمانيا- قطر – البحرين- جنوب إفريقيا – سلطنة عمان - ماليزيا).

وتوفر الشركة المنظمة مع إدارة المعرض وبالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية ومكتب التمثيل التجاري  لقاءات ثنائية B2B مع رجال أعمال في نفس مجال التخصص من خلال اللقاءات والتشبيكات بين الشركات العارضة والشركات المصرية فضلا عن الجهات التي سيتم الالتقاء بها والزائرين وكذلك الندوات المتخصصة المقامة على هامش فعاليات المعرض.