السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شركة العاصمة الإدارية توقع عقد رعاية لـ منتخبات مصر لكرة القدم

المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس

أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على دعم الشركة الدائم والمستمر للمنتخبات الوطنية لكرة القدم.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية؛ بمناسبة توقيع عقد رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لمنتخبات كرة القدم المصرية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولاعبي المنتخب ولفيف من كبار الشخصيات.

وأشار إلى أن الرعاية تأتي من واقع مسئولية الشركة نحو المجتمع، ولكون كرة القدم هي الرياضة الشعبية الأولى في مصر؛ وذلك للارتقاء بها، وتوفير سبل النجاح لمن يرفعون راية الوطن في المحافل الدولية، والمساهمة في إسعاد الملايين من عشاقها.

ودعا رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المنتخبات، إلى بذل كل الجهد لتحقيق حلم المصريين بالوصول بكرة القدم المصرية لكافة منصات التتويج.

وجدير بالذكر، أن مبادرة الرعاية التي تقدمها الشركة هي إحدى المبادرات العديدة التي تتم لخدمة المجتمع، التي كان آخرها مبادرة 100 حلم مستقبل التعليم في العاصمة، التي ترعى فيها الشركة بالتعاون مع الجامعات الموجودة في العاصمة الإدارية 100 طالب من متفوقي الثانوية العامة من محافظات الصعيد، وهي عبارة عن منحة تعليمية كاملة شاملة السكن والمعيشة والانتقالات.