الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

صحيفة إنجليزية: 3 أسباب تُعطل انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

 محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، عن تطورات جديدة في مستقبل لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، موضحة أنه لن ينتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة لبعض الأسباب المتعلقة بآرائه في مسيرته الكروية.

وقال الصحفي سميون هيوز في مقال له عبر صحيفة ذا أثلتيك، إن هناك عدة أسباب قد تعطل انتقال محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة، والتي ترتبط برغبته الرئيسية في عدم إثارة الجدل بين الجماهير، وكذلك إعادة دراسة المسؤولين بالسعودية لموقف الكرة المصرية.

وركزت الصحيفة في تقريرها على أن هناك 3 أسباب رئيسية تتمحور حول تعطل انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، على رأسها رغبة صلاح في حفظ مكانته التي عمل على تطويرها وعدم إثارة الجدل مع الجماهير، بعيدًا عن الأمول الكبيرة المعروضة عليه.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح قضى حياته المهنية كلها في محاولة لتجنب الجدل وحقق بذلك نجاحا كبيرا، لكن الانتقال إلى السعودية سيغير ذلك بضربة واحدة، على حد وصفها.

بحسب الصحيفة، فإن كرة القدم والمال شيء مهم بالنسبة لمحمد صلاح، لكن الأماكن المقدسة تلعب دورًا كبيرًا أيضًا في قرار محمد صلاح، كما أن السبب الثالث قد يتعلق برؤية السعودية لطبيعة الحال بالنسبة للكرة المصرية في الوقت الحالي، وذلك بعد تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج عن ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك الذي أصبح بدون جماهير وأثر بشكل كبير على شعبية الرياضة.

ومن المقرر أن تتم معرفة مستقبل محمد صلاح بصورة رسمية في الساعات المقبلة، حيث يُغلق باب الانتقالات في المملكة العربية السعودية مع نهاية يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023.