الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

من هو رابي أحمد؟.. تعرف على أصغر ممثل في مصر بعد رحيله

الطفل رابي أحمد
الطفل رابي أحمد

تصدر اسم الطفل رأبي أحمد أصغر ممثل فى مصر، محركات البحث على جوجل، وذلك عقب وفاته هو ووالده فى حادث سير.

أعلن المخرج تامر كرم، وفاة الطفل الفنان رابي أحمد ووالده في حادث سير بسيارته، حيث شارك الطفل في عدة أعمال مسرحية أبرزها مسرحية حكاية لعبة.

ونشر كرم، صورة للطفل رابي، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب محزون يعتصره الألم أنعى وفاة الفنان الطفل الملاك البرئ رابي أحمد ووالده أحمد المحترم الذين توفاهما الله في حادث سير.

وعلق تامر كرم خلال منشوره ايضًا عن وفاة الطفل والذي سببه خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب محزون يعتصره الألم أنعي وفاة الفنان الطفل الملاك البرئ "رابي أحمد" ووالده أحمد المحترم الذين توفاهم الله في حادث سير، ندعو الله العلي الكبير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل الجنة من نصيبهم ونحتسبهم عند الله من الشهداء».

فى هذا السياق  ترصد الرئيس نيوز أبرز المعلومات عن هذا الطفل ومن هو 

الطفل رأبي أحمد يطلق عليه أصغر ممثل فى مصر وشارك فى التمثيل مع عدد من الفنانين أبرزهم بيؤمى فؤاد وقد  شارك الطفل رابي أحمد في بعض الأعمال المسرحية، وجسد «رابي» شخصية «سبونج بوب» في مسرحية توي أستوري، وشارك أيضًا الطفل رابي أحمد في عدد من الإعلانات. 

وقد قدم عدد كبير من الفنانين نعيا للطفل رابي أحمد، وكانت من ضمن المعلقين الفنانة الشابة رغدة جلال التي نشرت عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى الطفل البريء الطيب رابي أحمد ووالده إثر حادث سير.. ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويجعلهم من أهل الجنة ويصبر قلب والدته وأخته يارب دعواتكم.. إنا لله وإنا إليه راجعون».