الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يوضح خارطة طريق انتخابات مجلس الإدارة

أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور عماد البناني؛ المدير التنفيذي لنادي الزمالك؛ عن خارطة الطريق الخاصة بانتخابات مجلس إدارة النادي.

وقال البناني في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "الوطن حين يطلب مني مهمة لابد أن أطيع ولم يكن أمامي رفاهية الرفض؛ لأن الوطن يحتاج إلى كافة العناصر أن تكون على مستوى كبير من الرقي".

وأضاف: "المنظومة الرياضية تخضم للجهات الإدارية دون تدخل حكومي سوى في الأمور الخاصة بتصحيح المسار والقانون يقول حين يستقيل مجلس إدارة الجهة الرياضية أو يتعذر ادارتها يتولى المسؤولية مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي لمدة مؤقتة".

وتابع: "بعد استقالة المجلس استقال المدير التنفيذي ومدير النشاط الإداري ومدير الإدارة المالية ولذلك تم تشكيل لجنة ثلاثية لتسيير اعمال نادي الزمالك لحين انعقاد الجمعية العمومية؛ يتم تسيير أحوال الأعضاء واحوال الفرق الرياضية والاتصالات مع الاتحاد واللاعبين والعاملين في النادي".

وأكمل: "الفرق لها مستحقات والعاملين لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهرين؛ اليوم العاملين فيما دون الأربعة ألاف جنيه يصرفون مستحقاتهم؛ أنا لا أعمل وحدي ولكن اللجنة الثلاثية تعمل معا".

وأوضح: "عقد المدير الفني الأجنبي لفريق الكرة كان مهدد بالفسخ لعدم حصوله على مستحقاته؛ ولكن تم سداد الـ 72 ألف دولار من مستحقاته وتم توفير مستحقات الفريق الخاصة بالسفر للمشاركة في الكونفدرالية الافريقية؛ نعمل منذ 72 ساعة للوصول بالنادي إلى الاستقرار التام في ظل ظروف منتهي الصعوبة".

وواصل: "بالنسبة للضرائب؛ فتحنا باب التفاوض مع مصلحة الضرائب؛ الزمالك مثل أي ممول ويتم نوع من التفاوض وتوضيح وجهات النظر فيما يخص الضرائب المقدرة؛ لا أستطيع أن أنفى الدور الوطني لمصلحة الضرائب من أجل الوقوف مع مموليها؛ اللجنة عقدت أول اجتماع ثلاثي لمجلس الإدارة واتخذ قرار بالإعلان عن موعد عقد الجميع العمومية يوم 3 سبتمبر ويوم 4 سبتمبر فتح باب قبول المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي ولمدة 6 أيام".

واختتم: "جهزنا المكان الذي سوف يستقبل أوراق المرشحين ويوم 20 أكتوبر سوف تجرى الانتخابات؛ كان هناك تعثر كبير في بعض الأمور داخل النادي مثل حمامات السباحة وقمنا بحل هذه المشكلات".