الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لينك نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة.. إليكم التفاصيل

التربية والتعليم
التربية والتعليم

ننشر لينك نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة حيث يبحث العديد من أولياء الأمور عن لينك نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة، حيث أن كثيرًا من التحويلات بين المدارس ظهرت الآن فى هذا السياق يرصد الرئيس نيوز كل التفاصيل عن لينك نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة وشروط التحويلات بين المدارس.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن رابط التحويلات بين المدارس، والتى ظهرت خلال الايام الماضية وذلك قبل إنطلاق العام الدراسي الجديد والذي سيبدأ يوم 30 سبتمبر المقبل.

 

لينك نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة

 

يُذكر أن أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن آخر موعد للتحويلات للمرحلة الثانوية العامة بمختلف الصفوف الثلاثة (الأول والثانى والثالث) سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2023، على أن تعلن نتائج التحويلات بالإدارات التعليمية طبقًا للقواعد والفراغات المتاحة بكل مدرسة، وذلك يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

لينك نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة

والرابط هو https://www.gizaedu.net/

 

١- متابعات شاملة لجميع المدارس من جميع التوجيهات والتوجيه المالى 

٢- فى أسبوع الصيانة يتم عمل حصر لعدد الديسكات التى تم إصلاحها وذلك على اسطوانة ومتابعة التخطيط لصيانة المدارس من خلال هيئة الأبنية وذلك قى 15/9

٣- سيتم عقد اجتماع طارئ للوقوف على الاستعدادات  لبدء الدراسة وحصر جميع المشاكل قبل بدئها والعمل على حلها مع التنبيه على عدم جمع أو إلزام ولى الأمر بالتبرع 

٤- التنبيه على الموجهين الأوائل بعمل خطة توزيع المناهج الدراسية والمتابعات 

٥- بالنسبة للتحويلات بدأت فى ٨/١٥ حتى ٨/٣١ وإعلان الكشوف طبقا للفراغات المتاحة بكل مدرسة 

٦- بالنسبة للصف الأول والثانى الثانى يتم تجميع كشوف الطلاب كل يوم أربعاء لأرسالها للوزارة 

٧- بالنسبة للتحويلات من خارج الإدارة سيتم من ٩/١ 

٨- متابعات مستمرة لتجهيزات المدارس