الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد ضم جواو فيليكس.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول إلى اتحاد جدة؟

الرئيس نيوز

تشهد الأيام الأخيرة من سوق انتقالات اللاعبين حركة كبيرة في ظل اقتراب حسم العديد من الملفات العالقة قُبيل آخر الجمعة المقبل الذي سيشهد آخر أيام الميركاتو.

ويسعى نادي ليفربول للحفاظ على نجمه المصري محمد صلاح المطلوب بقوة في نادي الاتحاد السعودي، رغم وجود تأكيدات من إدارة "الريدز" والمدرب الألماني يورغن كلوب على حسم موضوع استمرار هداف الفريق صلاح في الصيف الحالي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن إدارة ليفربول تُفكر في حل بديل في حال قرَّر النجم المصري محمد صلاح قبول العرض المقدم له من الاتحاد والخروج في آخر أيام الميركاتو الحالي.

وأفادت التقارير ذاتها، بأن نادي ليفربول يضع اسم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني على رأس قائمة الأسماء المرشحة لتعويض محمد صلاح في حال رحيله.

وذكرت تقارير إعلامية، إن نادي الاتحاد السعودي رفع عرضه إلى 150 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن نجمه المصري محمد صلاح في الميركاتو الحالي.

ويواصل ليفربول الإصرار على أن صلاح ليس للبيع، مع اقتراب الموعد النهائي لغلق باب سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة.

وذكر شبكة "CBS" الرياضية نقلاً عن مصادرها، إن الاتحاد السعودي مستعد لاختبار إصرار ليفربول على عدم بيع محمد صلاح هذا الصيف بحزمة بقيمة 150 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 31 عاماً.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن إدارة نادي الاتحاد السعودي عرضت على محمد صلاح راتباً سنوياً موازياً لحزمة رواتب رونالدو ونيمار، والتي قدرتها وسائل الإعلام في حدود 200 مليون يورو سنوياً.